التخطي إلى المحتوى

عقد الأمير” خالد الفيصل” في إمارة مكة وبمشعر منى اليوم الثلاثاء،مؤتمرا صحافيا موضحا فيه دور المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وما قدمته المملكة من مبادرات سهلت عملية الحج بداية من إستخراج تاشيرة السفر” مبادرة طريق” والتي طبقتها في عدد من الدول العربية وقال الفيصل أمير منطقة مكةن ورئيس لجنة الحج المركزية: “نأمل أن تصل مبادرة طريق مكة لكل الدول الإسلامية؛ ليستفيد منها كل مسلم في رحلته الإيمانية”. وبين الفيصل في المؤتمر أهمية تلك المبادرة قائلا: الحاج من خلال المبادرة لا ينتظر أكثر من نصف ساعة في أي مطار سعودي”

وأوضح جهود الممكلة المستمرة بعد إنقضاء موسم الحج في عمليات التطوير المستمرة لمشعر منى، وغيره من المشاعر المقدسة.

وأكد الفيصل في حديثه على تجنب السياسة في الحج، وأن المهمة الأولى هي توفير الراحة للحجاج من أجل تأدية عبادتهم التي أتوا من أجلها في هذه الايام المباركة وشعورهم بالسكينة والطمأنينة.

وتحدث الفيصل عن الشرف العظيم الذي تناله المملكة في خدمة ضيوف الرحمن موجها الشكر لسمو خادم الحرمين الشريفين الملك” سلمان بن عبد العزيز” وولي عهده” الامير” محمد بن سلمان” على جهودهما المبذولة من أجل راحة الحجاج وتوقيف كل إمكانيات اللممكلة لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج، وتواصل الجهود المبزولة طوال العام من أجل هذا الموسم لإضافة كل ما يساعد على راحة الحجاج وتجنب الأخطاء التي تقع. آملين من الله أن تكون المملكة قد نقلت رسالة قوية للعالم تعكس ما قدمته من خدمات جليلة للحجاج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *