التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة مسار، عن إطلاق خدمة الترقيات، والتي توفر لموظفي الحكومة متابعة كافة إجراءات ترشحهم للترقيات الجديدة، وذلك مع معرفة نقاط المفاضلة في حالة لم يتم الحصول على الترقية.

حيث توفر لك المنصة الحصول على الترقيات للموظف الحكومي، والاطلاع على إعلانات الترقيات والوظائف المتاحة للترقية، وفي حالة ترشيحه للترقية واختيار الرغبات ومعرفة النقاط التي تجاوزه بها المترقي كما تتيح التظلم الوظيفي على عدم الترقية.

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية، كانت قد أطلقت في وقت سابق منصة مسار الرقمية،  حيث ضمت المنصة حزمة من الخدمات الإلكترونية المعنية بمسيرة الموظف الحكومي بدايةً من التعيين وحتى نهاية خدمته.

كما جاءت المنصة الجديدة، من أجل تحقيق الشفافية وحوكمة الإجراءات، وأتمتتها تحت بوابة رقمية موحدة، ومتوافقةً مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية وأطرها التنظيمية، كما عملت الوزارة على إنشاء المنصة الرقمية من خلال رؤية المملكة 2030، من أجل تعزيز التحول الرقمي، عبر المنظومة الوطنية الإلكترونية للخدمة المدنية المندرجة تحت البعد الخامس في برنامج التحول الوطني لتحسين إنتاجية الموظف الحكومي.

معلومات عن منصة مسار الجديدة

كما تقوم منصة مسار، على توحيد كافة الإجراءات الإدارية المختلفة والعمل على ضمها ضمن بوابة رقمية موحدة، والتي شملت خدمات وإجراءات الوزارة، كما إنها متوافقةً مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية وأطرها التنظيمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *